mercredi 5 octobre 2011

صفوف أسود الأطلس تكتمل لمواجهة تنزانيا





الإصابة تبعد عميد المنتخب الزائر عن مباراة الأحد المقبل
اكتملت صفوف أسود الأطلس، صباح أمس الثلاثاء، بالتحاق كل من مبارك بوصوفة، لاعب إنجي الروسي، ومنير الحمداوي، لاعب أجاكس الهولندي، وكريم الأحمدي، لاعب فيينورد الهولندي



وأسامة السعيدي، نجم هيرنيفاين الهولندي، ومروان الشماخ، مهاجم أرسنال الإنجليزي، وعادل تاعرابت، لاعب كوينز بارك رانجرز الإنجليزي، وبدر القادوري، مدافع سلتيك غلاسكو الإسكتلندي. بينما ينتظر أن يكون المهدي بنعطية، نجم فريق أودينيزي الإيطالي، آخر الملتحقين، مساء أمس الثلاثاء.

وواصل لاعبو المنتخب المغربي استعداداتهم لمباراة تنزانيا، المقررة يوم الأحد المقبل، بخوض حصتين تدريبيتين في اليوم، وجرت أولى الحصص، مساء أول أمس الاثنين، وخصصت لإزالة العياء، بإشراف المعد البدني، ديديي فورجيا.

من جهة أخرى، تلقى المنتخب التنزاني ضربة موجعة، بعدما تأكد غياب العميد شادراك نزيجغوا، بسبب إصابة تعرض لها خلال حصة تدريبية.

وينتظر وصول بعثة المنتخب التنزاني إلى مدينة مراكش، غدا الخميس، وحسب برنامج المدرب الدانمركي جان بولسن، الذي يقود الضيوف، سيستفيد المنتخب التنزاني من حصص تدريبية بالملعب الملحق لملعب مراكش الجديد، قبل برمجة حصة واحدة على أرضية الملعب الرئيسي، الذي سيحتضن المباراة، مساء يوم السبت، وفقا لقانون الفيفا.

وكان بولسن توعد أسود الأطلس، وقال إن عناصره قادرة على إلحاق الهزيمة بهم في قلب ميدانهم، مضيفا، في تصريحات لوسائل إعلام تنزانية، أنه سيخوض مباراة مراكش من أجل انتزاع النقاط الثلاث، وبالتالي ضرب عصفورين بحجر واحد، أولا الثأر من هزيمة الذهاب بدار السلام (0-1)، وثانيا التأهل إلى النهائيات القارية.

وأضاف بولسن بنبرة واثقة، أنه المهمة التي تنتظره بمراكش، رغم صعوبتها، إلا أنها ليست مستحيلة، معتبرا أنه على لاعبي منتخبه الإيمان بقدراتهم وبحظوظهم في تحقيق الفوز، وآملا في أن ينجح منتخب إفريقيا الوسطى في الفوز على مضيفه الجزائري

http://hibapress.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire